كيفية هزيمة الخصم العوامة

يكره العديد من اللاعبين ماكينات القمار التي يجدونها على طاولات البلاك جاك ، ولكن هذا هو الاتجاه الذي تتخذه معظم الكازينوهات. خطط لهجومك وركز على الجوانب الجيدة لهذه الآلات بدلاً من الإحباط.

خلاط مستمر

لعبة ورق هي اللعبة الوحيدة التي يمكنك تعلمها بشكل منتظم. لدى اللاعبين الذين يتعلمون الاستراتيجيات الأساسية فرصة أفضل للفوز بالجلسات على طاولة البلاك جاك ، وبعد فهم اللعبة ، يميل اللاعبون ذوو الخبرة إلى التحول إلى البطاقات.

على الرغم من أن تعلم نظام كالآسات والخمسات ليس للجميع ، إلا أنه يمكن أن يقلب الطاولة في الكازينوهات ويمنح اللاعب ميزة بسيطة على المنزل. هذا هو الشيء العظيم في لعبة ورق. لسوء الحظ ، ضغطت الخلاطات المستمرة على عدد البطاقات. نظرًا لأن الأجهزة تحتوي على عدد من الطوابق وتمتلئ باستمرار ببطاقات من اليد الأخيرة ، فإن العداد لا يمكنه استخدام معظم قدراته. ومع ذلك ، لا تزال هناك أشياء يمكن للمراقب القيام بها!

ومع ذلك ، فإن تركيب هذه الآلة الخاصة لا يزال بإمكانه منح ميزة مشاهدة اللاعب. على عكس الفكرة القائلة إن خلط ورق اللعب يمكن أن يكون له تأثير رافعة غير عادلة ، فإن العكس هو الصحيح. تقدم بعض الكازينوهات ألعاب أحذية من ست طبقات وخلاطات مستمرة من خمس طبقات. تعتبر اللعبة ذات الخمس مباريات أفضل قليلاً من لعبة الألعاب الستة ، لكن أداة خلط الألعاب الآلية التلقائية توفر فرصًا مماثلة لخلافات الألعاب غير المنتظمة ، وبالتالي فإن اللعبة أقوى.

يحتوي خلاط واحد اثنان ستة على عجلة فيريس بيرس داخلية مع فتحات عديدة للبطاقات. يتم إدخال البطاقات بشكل عشوائي في الفتحات عند الاستخدام. ثم يتم وضع عدد محدد مسبقًا من البطاقات في منطقة الإصدار بحيث يمكن للتاجر منحها للاعبين. الجانب العلوي هو أنه على الرغم من أنك قد لا تعرف بالضبط البطاقات التي سيتم توزيعها للأيدي القليلة القادمة ، إلا أنك تعلم أن البطاقات في هذا التصميم لا يتم توزيعها للأيدي القليلة التالية.

هذا يعني أنه يمكنك إلقاء نظرة على البطاقات الموجودة على الطاولة والحصول على فكرة عما سيحدث بعد ذلك. إذا كنت جيدًا في حساب البطاقات ، فقد تعلم بالفعل أنه يجب عليك المراهنة أكثر إذا كان هناك العديد من الحلقات في الحذاء وتم لعب العديد من البطاقات الصغيرة (وخاصة خمسة).

متعددة سطح السفينة المتثاقل

تقوم خلط ورق اللعب ماجستير أيضًا بتصنيع غالبية الخلاطات متعددة المستويات في الكازينوهات في الولايات المتحدة. يتم استخدام معظم الألعاب مع ست أو ثماني مباريات. ليس خطأ الجهاز إذا كانت هذه الألعاب أسوأ من ألعاب السطح. ومع ذلك ، نظرًا لأن طاولات البلاك جاك تحتوي عادة على ألوان ومزيج ، يتم لعب العديد من الأيدي كل ساعة. كلما زاد عدد الأيدي التي تملكها ، زادت رهانتك في الساعة ، وكلما زادت تكلفة الترفيه لكل ساعة لديك في لعبة ورق.

كل هذا يجعل تعلم الإستراتيجية الأساسية وحساب البطاقات أكثر أهمية. بالإضافة إلى ذلك ، تريد أن تتأكد من حصولك على مكافآت نادي اللاعب عن طريق الحصول على بطاقة واستخدامها أثناء اللعب لكسب بطاقات الاشتراك.

Related posts