الفوز بطولات لعبة ورق

تعلم كيفية الفوز بدورات لعبة ورق قد لا يكون صعبا كما تظن. ربما تعرف بالفعل كيف تلعب لعبة البلاك جاك ، وإذا لعبت لعبة ورق أو لعبة البوكر ، فستحصل على بعض المعلومات الأساسية للغاية. كل ما تحتاج إليه الآن هو استراتيجية متقدمة للوصول إلى الطاولة النهائية ، حيث لديك فرصة كبيرة للفوز بهذه الجائزة الرائعة أولاً.

عن البطولات

تتكون معظم البطولات من جولتين أو ثلاث جولات ، حيث ينتقل لاعب واحد من كل طاولة إلى الجلسة التالية. يتكون الدور نصف النهائي عادة من ستة أو سبعة طاولات يتنافس فيها الفائزون من الجولة السابقة. زعيم رقاقة من الجداول الفردية في هذه الجولة يجعله إلى الطاولة النهائية. تحتوي معظم الطاولات النهائية على جائزة نقدية لكل لاعب ، ولكن تأكد من فهمك لجميع القواعد والإجراءات قبل البدء. طلب ورقة قواعد ولا تخاف من طرح أسئلة على الوكيل مثل:

• كم عدد اللاعبين الذين يسحبون من كل طاولة؟
• ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات؟
• كم عدد الأيدي تشكل الجولة؟
• ما هي القواعد القياسية للعبة؟
• ماذا تدفع لعبة ورق؟
• هل تقدم التأمين؟
• أي قاعدة أخرى لوضع الرهانات

معظم هذه القواعد ذاتية التوضيح ، لكن العديد من بطولات لعبة البلاك جاك لديها قواعد خاصة مثل لعبة البلاك جاك حيث يتم دفع اثنين إلى واحد ويتعين على اللاعبين المراهنة بالترتيب الصحيح. يمكن أن يكون وضع الرهان الفعلي مهمًا أيضًا. قد يضطر كل لاعب إلى وضع رهان في دائرة المراهنة أو الإعلان عن رهان. استخدم إستراتيجية البلاك جاك وستبذل قصارى جهدك.

مع استثناءات نادرة ، لا تملك الرموز المستخدمة قيمة نقدية ، ومن المحتمل أن تضطر إلى الذهاب إلى الجدول النهائي لإجراء عمليات السحب. لذلك قم بإعداد مواقعك بحيث تربح كل جولة. كما هو الحال مع بطولات البوكر ، لا يمكنك الوصول إلى الطاولة النهائية إذا فقدت كل رقائقك. لذلك حافظ على رهاناتك المبكرة منخفضة بما يكفي للبقاء في العمل. إذا بدأ اللاعبون البطولة بـ 10،000 دولار في الرقائق وكان هناك 20 توزيع ورق لكل جولة ، يجب أن يتراوح رهانك الأول بين 50 و 10 دولارات. ارفع رهانك قليلاً بعد الفوز بأيدي. قلل من رهانك إذا فاز التاجر بأيدٍ متعددة. انتظر رقم اليد سبعة عشر لتغيير استراتيجيتك.

إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للحصول على تقدم كبير في الرقائق ، فإن أفضل أمل لديك هو أن يكون لديك 20 عامًا ، مع أقصى رهان أعلى من أقرب لاعب. آخر أربع استراتيجيات استراتيجية في الجولات الأولى

عندما تصل إلى السبعة عشر توزيع ورق ، سيتعين على المراهنة التالية اتخاذ قرار بناءً على عدد رقائق اللاعبين الآخرين. إذا كنت على مقربة من نفس المبلغ ، فضع رهانًا بالقرب من تصرفات اللاعبين الآخرين. عليك أن تبقى على مقربة منك ، لكن هدفك هو أن تكون هناك في اليد الأخيرة. إذا كنت متأخراً ، فضع نصف مجموعتك وحفظ النصف إذا كنت بحاجة إلى تقسيم الزوج. إذا فزت ، تحقق من منافسيك مرة أخرى وقرر ما إذا كان ينبغي زيادة حصتك بنسبة تصل إلى نصف مجموعتك. إذا فقدت اليد السبعة عشر ، فيجب أن تراهن على اليد الثمانية عشر قدر الإمكان ، حتى لو كانت مجموعتك كاملة

Related posts