الروليت خارج الرهان

عندما نقول “الرهانات الخارجية” فإننا نشير إلى جميع الرهانات الموضوعة خارج حقل الرقم الرئيسي في مخطط الرهان. هناك أنواع مختلفة من الرهانات التي تندرج في هذه الفئة. لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل الأنواع.

الرهانات على العشرات

تظهر ثلاث مجموعات من 12 رقمًا على الخريطة. يمكن تمييز هذه المجموعات ، التي تسمى أيضًا “عشرات” ، على النحو التالي: “الأول 12” أو “العشرة الأوائل” تشمل الأرقام من 1 إلى 12 ؛ أرقام “الثاني عشر” أو “الثاني عشر” تحتوي على الأرقام من 13 إلى 24 ؛ و “3. 12” أو “3. عشرات” تحتوي على الأرقام من 25 إلى 36.

نقطة مهمة هي أنه لا يوجد صفر ولا مزدوج يحدث في المجموعات الثلاث (عشرات). في حالة ما إذا كانت القيمة 0 أو 00 مربحة ، فإن كل رهان على العشرات يعني خسارة للاعب. ومع ذلك ، إذا فاز أحد الأرقام الاثني عشر في مجموعة اللاعب ، فالفوز هو 2 إلى 1.

رهانات الأعمدة

بالإضافة إلى العشرات الثلاثة ، يمكن رؤية ثلاثة أعمدة تحتوي على 12 رقمًا لكل مخطط على شكل إدراج. في نهاية كل عمود يوجد حقل بعنوان “2 إلى 1”. هنا يمكن للاعبين وضع رهاناتهم على عمود.

مرة أخرى ، لا يتم عرض الصفر أو الصفر المزدوج في الأعمدة الثلاثة. في حالة ما إذا كانت النتيجة 0 أو 00 مربحة ، ستخسر جميع الرهانات الموضوعة على الأعمدة. ومع ذلك ، إذا فاز أي من الأرقام الاثني عشر في عمود اللاعب ، فإن الفوز هو 2 إلى 1 ، وهو ما يعادل رهان الرهان على عشرات.

رهان اللون

إذا نظرت في منتصف حقل الرهان في الهواء الطلق تحت حقل “2الثانية 12” ، فسوف يرى ماسة حمراء وسوداء. في بعض الأحيان تحتوي هذه المربعات على مصطلحي “أحمر” و “أسود”. هنا يمكن للاعبين وضع رهاناتهم على 18 رقمًا أحمر أو 18 رقمًا أسود.

تجدر الإشارة إلى أنه لا مفردة ولا الصفر المزدوج أحمر أو أسود. نظرًا لأن هذين الشكلين يعكسان ميزة المنزل ، فهما أخضران في مخطط الأرضية. في حالة ما إذا كانت النتيجة 0 أو 00 مربحة ، فإن أي رهان على اللون (أحمر أو أسود) يعني خسارة للاعب. ومع ذلك ، إذا فاز لون اللاعب ، يكون الفوز هو 1 أو 1.

الرهانات الفردية أو الزوجية

بالإضافة إلى الماسين الملونين ، يوجد صندوقان يحملان اسم “حتى في” و “غريب”. هنا يمكن للاعبين وضع رهاناتهم على 18 رقمًا فرديًا أو 18 رقمًا فرديًا في التخطيط. على عكس الرياضيات ، لا تعتبر لعبة الروليت رقمًا زوجيًا. لهذا السبب ، تمثل 0 و 00 خسارة لأي لاعب راهن على الرقم الزوجي أو الفردي. ومع ذلك ، إذا فاز اللاعب ، فسيكون المال هو المال. أو يتلقى / هي شريحة إضافية واحدة لكل شريحة رابحة.

الرهانات منخفضة أو عالية

في زوايا منطقة المراهنة الخارجية يوجد صندوقان يحملان “1-18” و “19-36”. يمكن للاعبين هنا وضع رهاناتهم على الأرقام الـ 18 المنخفضة (من 1 إلى 18) أو على الأرقام الـ 18 العالية (من 19 إلى 36) في التخطيط. لا يتم تضمين صفر واحد و صفر مزدوج في مجموعات الأرقام المنخفضة والعالية. لهذا السبب ، يمثل كل من هذين الرقمين خسارة لأي لاعب يراهن على العدد المنخفض أو على مجموعة الأرقام العالية. ومع ذلك ، إذا فاز اللاعب ، فإن المكافآت تساوي المال. أو يتلقى / هي شريحة إضافية واحدة لكل شريحة رابحة.

Related posts